Edamah signs USD 7 million lease agreement with Trident Warehousing

المنامة في 25 مايو / بنا / وقعت شركة إدامة ، الذراع العقارية لصندوق الثروة السيادي للمملكة ، شركة ممتلكات البحرين القابضة “ممتلكات” ، عقد إيجار لمدة عشر سنوات بقيمة 7 مليون دولار أمريكي مع شركة ترايدنت للمخازن ، وذلك مقابل مرفق بمساحة 8،137 متر مربع في مجمع سترة الصناعي. تم توقيع الاتفاقية بدعم من مجلس التنمية الاقتصادية البحريني.

ستعمل Edamah مع Trident Warehousing WLL وشريكها التجاري Hoover Circular Solutions ، لإنشاء منشأة مناسبة لمتطلباتها الفنية والتشغيلية من أجل زيادة كفاءتها وقدرتها على الإنتاج ودعم تسليم سلسلة التوريد لعملائها. Hoover CS هي شركة رائدة في مجال حلول التعبئة والتغليف المستدامة وإدارة الأسطول ومقرها في تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال سعادة خالد الرميحي ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “ممتلكات”: “تواصل إدامة المساهمة في اقتصاد المملكة من خلال المشاريع التي تتماشى مع إستراتيجية ممتلكات الاستثمارية. ستلعب هذه المنطقة الصناعية دورًا مهمًا في تطوير قطاعي الصناعة واللوجستيات في البحرين مما سينعكس في النمو الاقتصادي للبلاد “.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة إدامة أمين العريض: “يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية مع ترايدنت ويرهاوسينج لتسهيل عملياتهم في البحرين ، حيث سيكونون في وضع جيد للاستفادة من موقع البحرين الاستراتيجي والبنية التحتية اللوجستية ذات المستوى العالمي”.

قال أحمد سلطان ، المدير التنفيذي لقطاع التصنيع والنقل والخدمات اللوجستية في مجلس التنمية الاقتصادية: “التصنيع عنصر رئيسي في خطة الإنعاش الاقتصادي في البحرين. هناك طلب متزايد على المنشآت الصناعية ، ويسعدنا أن ندعم إدامة وتريدنت في هذه الشراكة “.

تضم منطقة سترة الصناعية عددًا من المنشآت الصناعية والتجارية واللوجستية ، مع إمكانية تفصيل المرافق وفقًا لمتطلبات المستأجرين. سيتم توسيع الحديقة التي تبلغ مساحتها 87382 مترًا مربعًا لتشمل 8000 متر مربع إضافية في المستقبل القريب لتلبية الطلب المتزايد في هذا القطاع الصناعي.

READ MORE  S&P 500, Nasdaq start August lower ahead of busy earnings week

تمتد محفظة إدامة المتنوعة إلى مناطق البيع بالتجزئة والضيافة والعقارات التجارية والصناعية في جميع أنحاء المملكة. ويهدف إلى دفع النمو الاقتصادي المستدام مع خلق فوائد للمجتمعات المحلية.

م








Source link

Leave a Comment